ضبط منتحل صفة معالج طبيعى يدير مركزًا غير مرخص بنبروه بالدقهلية

 

خلود ابوالسعود 

 

 

شنت مديرية صحة الدقهلية حملة تفتيشية مكثفة على المنشآت الطبية الخاصة بمدينة نبروه، أسفرت عن القبض على شخص منتحل صفة معالج طبيعى، ويدير مركزًا بدون ترخيص، وبحوزته أدوية مجهولة المصدر، وذلك في إطار جهود تشديد الرقابة على القطاع الطبي الخاص.

 

وجاءت الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بتكثيف الحركة على المنشآت الطبية الخاصة، حيث تحركت لجنة من إدارة العلاج المجاني بالمديرية تحت إشراف الدكتور محمد فؤاد مدير الإدارة.

 

وضمت اللجنة في عضويتها الدكتور محمود الصاوي والدكتور أحمد بهرام من إدارة العلاج الحر، يرافقهم الدكتور محمد أمين ممثل هيئة الأدوية المصرية، وبالتعاون مع ممثلي الرقابة التجارية.

 

وأسفر التفتيش عن ضبط خريج تربية رياضية يدير مركز علاج طبيعي بدون ترخيص وانتحال صفة أخصائي كما عثر بحوزته على كمية من الأدوية مجهولة المصدر.

 

تم تحرير محضر بالواقعة بانتحال صفة معالج طبيعى، وبلاغات بمخالفات دوائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضها على قسم شرطة نبروه.

 

 

 

وشدد مدير إدارة العلاج المجاني على ضرورة تعليق جميع المنشآت الطبية الخاصة تراخيصها في مكان ظاهر للزوار، داعيا المواطنين إلى التواصل مع إدارة العلاج المجاني في حال وجود أي شك حول مقدمي الخدمة داخل المنشآت الطبية الخاصة.

خلود أبو السعودشوفو الأخبارضبط منتحل صفة معالج طبيعى يدير مركزًا غير مرخص بنبروه بالدقهلية
Comments (0)
Add Comment