بقلم دعاء ايمن
أعلنت السلطات الأمنية بالقليوبية عن خلو واقعة تداول فيديو يدعي فيه شخص تحويل أموال لضابط مرور مقابل عدم تحرير مخالفة، مؤكدة أن الادعاء غير صحيح.
وكشفت التحقيقات أن السائق كان يقود أتوبيسًا عكس الاتجاه على أحد الطرق السريعة لتوصيل العمال، وتم استيقافه من قبل ضابط المرور وتحرير مخالفة له تتعلق بالسير بدون رخصة وتعطيل حركة المرور.
وأضافت التحقيقات أن أحد العمال زعم كذبًا أنه قام بتحويل مبلغ مالي للضابط بهدف الضغط على المصنع للحصول على أموال مقابل تصرفه، فيما تبين أن السائق انخدع بهذا الادعاء. وتم ضبط كلا الشخصين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.