بقلم دعاء ايمن
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المسؤولين عن إدارة خمس شركات تعمل في إلحاق العمالة بالخارج دون ترخيص، ضمن نطاق محافظة القليوبية.
وأكدت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق، بالتنسيق مع الجهات المعنية، قيام هذه الشركات غير المرخصة بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، بعد إيهامهم بقدرتهم على توفير فرص عمل بالخارج، والترويج لنشاطهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.