شيرين عبد الوهاب تتعاقد مع مدير أعمال جديد تمهيداً لعودتها الفنية

فن

 

 

كتبت /نجلاء فتحى 

 

أعلنت تقارير فنية عن تعاقد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مع مدير الأعمال ناصر بجاتو، ليتولى إدارة نشاطها الفني خلال المرحلة المقبلة، في إطار استعدادها للعودة مجدداً إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب.

 

وأكد بجاتو في تصريحات إعلامية أن تعاونه مع شيرين ليس جديداً، إذ سبق أن جمعهما عمل سابق شهد نجاحات فنية بارزة، معرباً عن أمله في تقديم مرحلة مختلفة من مسيرتها تتضمن أعمالاً جديدة ومفاجآت تعيدها إلى الواجهة.

وأشار إلى ثقته في قدرة شيرين على استعادة مكانتها الجماهيرية، خاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي تحظى بها في العالم العربي، ورصيدها الغنائي الذي يمتد لسنوات طويلة.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة شهدت خلالها شيرين تغيرات متكررة في إدارة أعمالها، حيث استعانت بعدد من مديري الأعمال خلال الفترة الماضية، قبل أن ينفصلوا عن التعاون معها بعد فترات قصيرة، وسط تقارير ربطت ذلك بظروفها الشخصية والصحية.

 

وفي سياق متصل، كشف الملحن عزيز الشافعي عن قرب عودة شيرين إلى الغناء من خلال عمل جديد بعنوان “عايزة أشتكي وأشكي”، حيث نشر مقطع فيديو جمعه بالموزع حاتم عبد العزيز، ظهرت فيه شيرين وهي تقدم جزءاً من الأغنية، ما أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهورها.

 

كما أفاد مصدر مقرب من الفنانة بأنها مرت بفترة صعبة خلال العامين الماضيين بسبب أزمات صحية وظروف خاصة، إلا أنها استعادت حالتها الفنية تدريجياً، وتستعد حالياً للعودة إلى نشاطها الغنائي بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة.

شوفو الأخبارشيرين عبد الوهاب تتعاقد مع مدير أعمال جديد تمهيداً لعودتها الفنيةفننجلاء فتحي
Comments (0)
Add Comment