سجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لعاطل بالاتجار في الحشيش بمركز جهينة بسوهاج

الأمن

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة العاطل “ا.ع.ا” بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، بعد إدانته بالاتجار في مخدر الحشيش بمركز جهينة.

وكشفت التحريات الأمنية، التي بدأت في عام 2025، عن قيام المتهم بالاتجار بالمخدرات داخل المركز، وتم التحقق من صحة المعلومات عبر متابعة دقيقة من الأجهزة الأمنية، أسفرت عن ضبط المتهم متلبسًا بحيازة كمية من الحشيش.

وعند مواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف المتهم بممارسته للاتجار بالمخدرات، ليتم عرضه على المحكمة التي أصدرت الحكم وفقًا للقوانين واللوائح المصرية.

ويأتي هذا الحكم في إطار جهود الأجهزة الأمنية والقضاء في مواجهة جرائم المخدرات، وضمان تطبيق القانون بحزم لحماية المجتمع من المخاطر المرتبطة بالمواد المخدرة.

 

 

اعتراف المتهمالأمن بسوهاج.الاتجار بالمخدراتالعقوبات على المخدراتالقضاء المصريجرائم المخدرات بسوهاجحكم بالسجنداليا أيمنشوفو الأخبارضبط الحشيشمحكمة جنايات سوهاجمركز جهينة
Comments (0)
Add Comment