بقلم: دعاء أيمن
استقبل المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وذلك بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وخلال اللقاء، قدّم المستشار عدنان فنجري التهنئة للمستشار هشام بدوي بمناسبة انتخابه رئيسًا لمجلس النواب، معربًا عن خالص تمنياته له ولأعضاء المجلس بالتوفيق والسداد في أداء مهامهم الدستورية، بما يسهم في دعم وتعزيز مسيرة العمل التشريعي والنيابي.
وأكد وزير العدل أهمية الدور المحوري الذي يضطلع به مجلس النواب على الصعيدين التشريعي والرقابي، مشددًا على تطلعه إلى تعزيز أواصر التعاون والتنسيق المستمر بين وزارة العدل والمجلس، في إطار ما نص عليه الدستور، وبما يخدم الصالح العام ويحقق استقرار المنظومة التشريعية والقانونية.