كتبت /نجلاءفتحي
أفادت قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل، أن السيد الوزير حسن رشاد، رئيس المخابرات العامة، عقد لقاءً مهمًا مع نائب رئيس دولة فلسطين ورئيس المخابرات الفلسطينية، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين الجانبين.
ويأتي هذا اللقاء ضمن الجهود المصرية المتواصلة لدعم الاستقرار في الأراضي الفلسطينية، والعمل على دفع مسارات التهدئة، إلى جانب متابعة تنفيذ المرحلة الثانية من الرؤية الأمريكية، وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، بما يسهم في تخفيف حدة التوتر ودعم فرص السلام.
وأكدت المصادر أن مصر تواصل دورها المحوري في دعم الحقوق الفلسطينية، والتنسيق مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.