كتب/ نجلاء فتحى
نفى الفنان حمزة العيلي ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن مشاركته في مسلسل “عنبر موت”، مؤكداً عدم انضمامه إلى فريق عمل المسلسل، ومتمنياً في الوقت نفسه التوفيق والنجاح لصناعه.
وكتب حمزة العيلي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “تمنياتي لكل فريق عمل مسلسل عنبر الموت بالتوفيق والنجاح الباهر”، في رسالة دعم لأسرة العمل.
وأضاف العيلي أن ما يتم تداوله حول مشاركته في المسلسل غير صحيح، موضحاً أنه غير مرتبط به فنياً، رغم اهتمامه بمتابعة تفاصيله.
ويُعد مسلسل “عنبر موت” من الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، ويضم في بطولته منة شلبي، ورشدي الشامي، وعلي قاسم، وبسمة ماهر، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ومن المقرر عرضه عبر قناة MBC ومنصة “شاهد”.
يُذكر أن حمزة العيلي شارك في موسم دراما رمضان 2026 من خلال مسلسل “حكاية نرجس”، إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، سماح أنور، ودنيا ماهر.