تموين سوهاج تضبط 315 كجم دواجن فاسدة في حملة مكبرة لحماية المستهلك

سوهاج

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

شنت الأجهزة الرقابية بمحافظة سوهاج، حملة تموينية مكبرة على أحد محال المجمدات الشهيرة بمنطقة التأمينات والمعاشات في مركز سوهاج ثانٍ، في إطار تكثيف الرقابة على الأسواق وضمان سلامة الغذاء للمواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط 315 كجم من أجنحة وأوراك الدواجن المجمدة التي تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتصدر منها رائحة كريهة، ما يمثل خطرًا على الصحة العامة.

الحملة نفذتها إدارة تموين سوهاج بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء، والطب البيطري، ومباحث التموين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مع التحفظ على المضبوطات تمهيدًا للتصرف فيها وفق القانون.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن جهود المحافظة المستمرة لتعزيز الرقابة التموينية وحماية المستهلك من الأغذية الفاسدة أو غير المطابقة للمواصفات الصحية.

تموين سوهاج تضبط 315 كجم دواجن فاسدة في حملة مكبرة لحماية المستهلكحملة تموينية مكبرة على أحد محال المجمدات الشهيرة بمنطقة التأمينات والمعاشات في مركز سوهاج ثانٍداليا أيمنشنت الأجهزة الرقابية بمحافظة سوهاجشوفو الأخبارفي إطار تكثيف الرقابة على الأسواق وضمان سلامة الغذاء للمواطنين.
Comments (0)
Add Comment