كتبت دعاء ايمن
بحث وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل مع رئيس هيئة تنمية الصعيد اللواء عمرو عبد المنعم، سبل تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين الجانبين، خلال اجتماع عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وجاء اللقاء ضمن جهود الدولة لتحقيق تنمية متكاملة في محافظات الصعيد، من خلال استثمار الموارد المتاحة وتطوير البنية الشبابية والرياضية، بما يفتح فرصاً جديدة أمام الشباب.
وتناول النقاش طرق تنفيذ برامج ومشروعات تنموية متعددة تستهدف الشباب في مختلف المحافظات، بما يشمل إنشاء وتحديث المنشآت الرياضية ومراكز الشباب.
وأكد الوزير على أهمية توسيع التعاون مع كافة مؤسسات الدولة، لدعم المبادرات التي ترتقي بالبنية التحتية وتوفر فرص متكافئة للشباب، مشيراً إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لتعزيز التنمية وتحقيق العدالة المجتمعية في الصعيد.