تصاعد التوتر بين إيران وإسرائيل.. صفارات الإنذار تدوى فى تل أبيب بعد إطلاق صاروخين وإصابة العشرات

الحرب

 

 

كتبت /نجلاء فتحى 

 

 

دوت صفارات الإنذار فى مدينة تل أبيب الإسرائيلية، عقب إعلان الجيش الإسرائيلى رصد إطلاق صاروخين من إيران باتجاه الأراضى الإسرائيلية، وفق ما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

 

وأشارت التقارير إلى أن صفارات الإنذار انطلقت فى عدة مناطق بوسط إسرائيل كإجراء احترازى لتحذير السكان، بالتزامن مع متابعة منظومات الدفاع الجوى للتعامل مع الصواريخ القادمة.

 

وفى السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، نقل 140 مصاباً إلى المستشفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، نتيجة الهجمات الصاروخية الإيرانية.

 

وأضافت الوزارة أن إجمالى عدد المصابين منذ اندلاع الحرب يوم السبت الماضى بلغ 1619 شخصاً، من بينهم 87 مصاباً ما زالوا يتلقون العلاج داخل المستشفيات.

 

ويأتى ذلك فى ظل تصاعد المواجهات العسكرية بين إيران وإسرائيل، وسط مخاوف دولية من اتساع نطاق الصراع فى منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.

 

 

أخبار إيران اليومإسرائيلإيرانالحرب الإيرانية الإسرائيلية.الحرب بين إيران وإسرائيلالحرب فى الشرق الأوسطالقصف الإيرانى على إسرائيلالهجوم الصاروخى الإيرانىشوفو الأخبارصفارات الإنذار فى إسرائيلصواريخ إيران على تل أبيبنجلاء فتحي
Comments (0)
Add Comment