تسرب غاز بسوهاج يُصيب ربة منزل وطفل باختناق وينقلهما للمستشفى

حادث

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

شهدت محافظة سوهاج حادثة اختناق جديدة نتيجة تسرب الغاز داخل منزل، حيث استقبل مستشفى سوهاج العام حالتين مصابتين بحالات ضيق تنفس بعد استنشاق الغاز.

وأفاد تقرير طبي أن المصابين هما الطفل نوڤير أيمن ن.، 9 سنوات، وربة المنزل هالة ر.، 35 عامًا، وقد تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما وإخضاعهما للفحوصات الطبية الدقيقة، مع وضعهما تحت الملاحظة لحين استقرار حالتهما.

وكان اللواء الدكتور حسن عبد العزيز، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا بالحادث، واتُخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة فور وقوعها. تأتي هذه الحادثة لتجدد التحذيرات من مخاطر استخدام السخانات والغاز داخل الأماكن المغلقة دون اتباع إجراءات السلامة، ما يعرض الأسر لمخاطر الاختناق.

 

إسعافات أوليةإصابة طفل بسوهاجاختناق سخان غازاختناق غاز بسوهاجتسرب غازحوادث الغازحوادث المنازل.داليا أيمنشوفو الأخبارضيق تنفسمدير أمن سوهاجمستشفى سوهاج العام
Comments (0)
Add Comment