تأجيل انطلاق تصوير فيلم «ولاد العسل» لعلي ربيع ومحمد أنور لحين استكمال التحضيرات

فن

 

كتبت/ نجلاء فتحى 

 

قررت الشركة المنتجة لفيلم «ولاد العسل»، بطولة النجمين علي ربيع ومحمد أنور، تأجيل بدء تصوير العمل خلال الفترة الحالية، على أن يتم تحديد موعد جديد للتصوير في وقت لاحق، وذلك ضمن الاستعدادات النهائية الخاصة بالفيلم.

 

وجاء قرار التأجيل في إطار استكمال بعض التفاصيل الفنية واللوجستية، حرصًا على خروج الفيلم بالشكل الذي يليق بصنّاعه، خاصة مع السعي لتقديم تجربة سينمائية مختلفة تمزج بين الكوميديا والمواقف الإنسانية في قالب جديد.

 

ويُعد فيلم «ولاد العسل» من الأعمال المنتظرة، حيث يجمع علي ربيع ومحمد أنور في بطولة مشتركة، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، ويعتمد على توليفة كوميدية خاصة تحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

ومن المقرر الإعلان خلال الفترة المقبلة عن الموعد الجديد لانطلاق التصوير، إلى جانب الكشف عن باقي تفاصيل العمل، تمهيدًا لطرحه ضمن خريطة العرض السينمائي القادمة.

 

يُذكر أن آخر أعمال علي ربيع السينمائية فيلم «الصفا ثانوية بنات»، الذي شارك في بطولته عدد من النجوم، وحقق تفاعلًا جماهيريًا ملحوظًا، وقدم خلاله علي ربيع شخصية شاب صعيدي يتعرض لسلسلة من المواقف الكوميدية بعد انتقاله إلى القاهرة.

 

 

آخر أعمال علي ربيعأحمد عبد الوهابأخبار الفن.أخبار الفنانينأفلام كوميديةأفلام مصريةتأجيل تصوير ولاد العسلسينما 2026شوفو الأخبارعلي ربيعمحمد أنورنجلاء فتحيولاد العسل
Comments (0)
Add Comment