بيراميدز يستقبل بعثة الجيش الملكي استعداداً لمواجهة ربع النهائي

بيراميدز

 

كتبت دعاء ايمن 

 

حرص نادي بيراميدز على استقبال بعثة نادي الجيش الملكي المغربي بالورود فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، تحضيراً لمباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف بيراميدز الفريق المغربي على استاد الدفاع الجوي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في العاصمة المغربية الرباط بالتعادل 1-1.

وقد كُلف شريف جمال، مدير إدارة العلاقات العامة بالنادي، باستقبال بعثة الجيش الملكي، ونقل تحيات رئيس نادي بيراميدز لهم، بحضور أبو بكر الأيوبي رئيس نادي الجيش الملكي والسفير المغربي في القاهرة محمد آيت وعلي. وحرصت إدارة النادي على متابعة كل ترتيبات وصول البعثة إلى فندق الإقامة لضمان راحتهم خلال زيارتهم.

Shufu Newsبيراميدز يستقبل بعثة الجيش الملكي استعداداً لمواجهة ربع النهائيدعاءشوفو الأخبار
Comments (0)
Add Comment