كتبت ـ داليا أيمن
نجح نادي برشلونة الإسباني في حسم صفقة ضم المدافع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، متفوقًا على إنتر ميلان الإيطالي الذي كان يسعى أيضًا لضم اللاعب.
ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، سينضم كانسيلو إلى برشلونة مقابل 4 ملايين يورو، على أن تكون الصفقة إعارة حتى نهاية الموسم الحالي. وكان اللاعب قد رفض العرض المقدم من إنتر ميلان، مفضلاً العودة إلى صفوف الفريق الكتالوني.
ويعد كانسيلو معروفًا لدى جماهير برشلونة بعد أن ارتدى قميص الفريق سابقًا في موسم 2024 على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، حيث شارك في 42 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.
وخلال فترة تواجده مع الهلال السعودي، خاض كانسيلو 6 مباريات سجل خلالها هدفًا وصنع هدفين، قبل أن يقترب الآن من العودة مجددًا إلى الدوري الإسباني والانضمام إلى برشلونة.