كتبت/ نجلاء فتحى
تحدث الفنان باسم سمرة عن علاقته بعدد من زملائه في الوسط الفني، مؤكدًا أن تصريحاته الأخيرة بشأنهم تنبع من محبة واحترام متبادل، مشددًا على أنه لا يقصد أبدًا الإساءة أو التجريح في أي فنان، وإنما يعبّر عن رأيه باعتباره صديقًا لهم.
وقال باسم سمرة خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي” إنه يحب جميع زملائه، موضحًا: “مش بنغلط في حد، بحب الناس جدًا وبقول رأيي كصديق، ومش بكون قصدي أذي أو أجرح أي حد، كلهم أصحابي”.
وعن ما تردد بشأن وجود عمل فني قد يجمعه بالفنان محمد رمضان في موسم رمضان 2027، علّق سمرة قائلاً إن الحديث عن الموسم لا يزال مبكرًا، لكنه لا يمانع التعاون مع رمضان، مضيفًا: “أنا بحب محمد رمضان، ولو فيه فرصة أكيد هتعرفوا”.
وكان باسم سمرة قد شارك في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “عين سحرية”، بمشاركة عدد من النجوم، من بينهم عصام عمر وسماء إبراهيم ومحمد علاء، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج السدير مسعود.
كما يواصل سمرة حاليًا تصوير مشاهده في فيلم “بنات فاتن” إلى جانب النجمة يسرا، بعد عودته من مشاركته في فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة.