انبسطت مع العيلة”.. تارا عبود تكشف كواليس ظهورها مع منى الشاذلي وتفاجئ الجمهور باستمرار دراستها للطب

 

 

 

 

كتبت نجلاء فتحى 

 

 

عبّرت الفنانة تارا عبود عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في الحلقة الخاصة من برنامج معكم منى الشاذلي، والتي جمعتها بأبطال مسلسل فخر الدلتا، وذلك احتفالًا بالعمل الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ونشرت تارا عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” مجموعة صور من كواليس الحلقة، وعلّقت قائلة: “انبسطت قوي مع العيلة، وافتقدنا باقي الحبايب”، في إشارة إلى أجواء الود والتقارب التي جمعتها بفريق العمل.

 

وشهدت الحلقة حضور عدد من نجوم المسلسل، من بينهم أحمد رمزي وأحمد صيام وعدد آخر من المشاركين في العمل، حيث سادت أجواء من البهجة والاحتفال بنجاح 

المسلسل.

 

وخلال اللقاء، أوضحت تارا عبود أنها شعرت بمسؤولية كبيرة أثناء أداء دورها، خاصة في محاولة إتقان اللهجة المصرية بالشكل الذي يليق بتوقعات الجمهور، لاسيما أن العمل ينتمي إلى الأعمال الكوميدية التي تتطلب أداءً خاصًا.

 

كما فاجأت تارا جمهورها بتأكيد استمرارها في دراسة الطب إلى جانب عملها الفني، مشيرة إلى أنها تحاول تحقيق توازن صعب بين الدراسة وساعات التصوير الطويلة، في محاولة للنجاح في المجالين معًا.

 

وأضافت أن أجواء التصوير مع أحمد رمزي وفريق العمل ساعدتها كثيرًا في تخطي التوتر، مؤكدة أن روح التعاون داخل الكواليس كان لها تأثير كبير في نجاح تجربتها الأولى في الكوميديا.

 

واختتمت تصريحاتها بالتأكيد على أن التمثيل يمثل لها مساحة مهمة للتعبير عن موهبتها، لكنها في الوقت نفسه لا تنوي التخلي عن حلمها في مجال الطب، معتبرة أن جيلها يسعى لإثبات نفسه في أكثر من مجال في وقت واحد.

 

 

 

 

أحمد رمزي فخر الدلتاأخبار الفن اليومبرامج منى الشاذليبرنامج معكم منى الشاذليتارا عبود 2026تارا عبود الطب والتمثيلكواليس فخر الدلتامسلسل فخر الدلتامسلسلات رمضان 2026نجوم الكوميديا المصرية
Comments (0)
Add Comment