كتبت ـ داليا أيمن
واصل المصريون المقيمون بالخارج، اليوم الثلاثاء، الإدلاء بأصواتهم في ثاني وآخر أيام التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، حيث شهد مقر اللجنة الانتخابية المخصص للجالية المصرية في الكويت، والمقام بأرض المعارض بمنطقة مشرف، إقبالًا من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية.
وتُجرى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية في 55 دائرة انتخابية موزعة على 13 محافظة، تشمل الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية، القليوبية، الشرقية، القاهرة، الإسماعيلية، دمياط، بورسعيد، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.
وكانت عملية التصويت للمصريين بالخارج قد انطلقت أمس واستمرت على مدار يومين، على أن تبدأ عملية الاقتراع للمصريين في الداخل يومي غدٍ وبعد غد، وفق الجدول الزمني المعلن للعملية الانتخابية.