الهيئة القومية للأنفاق تؤكد إنهاء أزمة الفكة بشبابيك تذاكر المترو

المترو

 

كتبت/ نجلاء فتحي 

 

 أعلنت الهيئة القومية للأنفاق التنسيق الكامل مع وزارة المالية لتوفير جميع العملات المعدنية اللازمة «الفكة» داخل محطات مترو الأنفاق، بما يضمن سهولة حصول المواطنين على تذاكر الخطوط الثلاثة دون أي معوقات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل.

 

وأكدت الهيئة التزامها الكامل بحقوق الركاب وحرصها على تقديم خدمة متميزة، مشددة على ضرورة إبلاغ المواطنين فورًا عن أي موظف يتقاعس عن رد المبالغ المتبقية. وأتاحت الهيئة عدة وسائل لتلقي الشكاوى، من بينها رقم شكاوى الهيئة القومية للأنفاق (01023555508)، والخط الساخن للخطين الأول والثاني (16048)، إضافة إلى الخط الساخن للخط الثالث والقطار الكهربائي الخفيف LRT (19549).

 

وفي إطار تخفيف الزحام وتوفير الوقت والجهد على الركاب، أوضحت الهيئة أنها تتيح مجموعة متنوعة من وسائل سداد قيمة الرحلات، تشمل الاشتراكات الشهرية والموسمية، وبطاقات المحفظة الإلكترونية القابلة للشحن، وماكينات بيع التذاكر الآلية (TVM)، إلى جانب إتاحة خدمة الدفع بالبطاقات البنكية «فيزا» بجميع مكاتب التذاكر والاشتراكات بالخطين الأول والثاني.

 

 

 

اشتراكات المتروالدفع بالفيزاالعملات المعدنيةالقطار الكهربائي الخفيف LRTالهيئة القومية للأنفاقالهيئة القومية للأنفاق تؤكد إنهاء أزمة الفكة بشبابيك تذاكر المتروتذاكر المتروشكاوى المتروشوفو الأخباركامل الوزيرماكينات بيع التذاكر TVMمترو الأنفاقمشكلة الفكةنجلاء فتحيوزارة النقل
Comments (0)
Add Comment