الناتو والدنمارك يتباحثان تعزيز القدرات الدفاعية في القطب الشمالي

القطب الشمالي

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

بحث أمين عام حلف شمال الأطلسي (الناتو) مارك روته، مع رئيسة وزراء الدنمارك ميته فريدريكسن اليوم الجمعة، سبل تعزيز قدرات الردع والدفاع في منطقة القطب الشمالي، في إطار الجهود المشتركة للحفاظ على أمن واستقرار أراضي دول الحلف.

وأكد روته، في تصريح عقب الاجتماع الذي عقد في بروكسل، على أهمية التعاون المستمر بين الجانبين لضمان بقاء الناتو قويًا وآمنًا، مشيرًا إلى أن تعزيز الدفاع في القطب الشمالي يمثل جزءًا أساسيًا من استراتيجية الحلف للحفاظ على الاستقرار في جميع المناطق الحيوية.

 

أمن واستقرار الحلفالدفاعالدنماركالردع العسكريالقدرات الدفاعية.القطب الشماليالناتوالناتو والدنمارك يتباحثان تعزيز القدرات الدفاعية في القطب الشماليداليا أيمنشوفو الأخبارمارك روتهميته فريدريكسن
Comments (0)
Add Comment