الكويت تحت وطأة العدوان الإيراني: 599 بلاغ شظايا وصافرات الإنذار تدوي 158 مرة

 

 

كتبت /نجلاء فتحى 

 

كشفت وزارة الداخلية الكويتية اليوم عن حجم التحديات الأمنية التي تواجه البلاد جراء العدوان الإيراني، حيث تعاملت فرق التخلص من المتفجرات خلال اليوم الأخير مع 11 بلاغاً لسقوط شظايا صاروخية، ليصل إجمالي البلاغات منذ بدء العدوان إلى 599 بلاغاً.

 

وأكد العميد ناصر بوصليب، المتحدث باسم الوزارة، أن صافرات الإنذار دوت 12 مرة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصبح عدد مرات تشغيلها منذ بداية الأحداث 158 مرة، داعياً الجميع إلى الاعتماد على المصادر الرسمية والتصرف بوعي لضمان أمن واستقرار الكويت.

 

وتعكس هذه الأرقام حجم المخاطر التي تواجهها البلاد، وسط توتر إقليمي متصاعد وتصعيد دفاعي مستمر للحفاظ على أراضيها وسلامة المواطنين.

 

 

 

الأخبار العاجلة الكويت.الأمن والاستقرارالأوضاع في الكويتالدفاع المدنيالعدوان الإيراني على الكويتشظايا صواريخشوفو الأخبارصافرات الإنذار الكويتيةنجلاء فتحي
Comments (0)
Add Comment