القليوبية تكرم 4 سائقي لوادر بعد استجابتهم السريعة لحادث سقوط حاويات بطوخ

القليوبية

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

 

أعلن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، عن تكريم أربعة سائقي لوادر لسرعة تصرفهم وتعاونهم الفوري في التعامل مع حادث سقوط عدد من الحاويات الفارغة من قطار بضائع بمنطقة السفاينة بمدينة طوخ. ثلاثة من السائقين يعملون بمجلس المدينة، والرابع تابع لشركة مياه الشرب بالقليوبية.

 

وأوضح المحافظ أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات أو تأثير على الطريق الزراعي، حيث تم تجنيب عدد من الحاويات على جانب السكة الحديد، بالتنسيق مع هيئة السكك الحديدية لتأمين الموقع.

 

وأشار أيمن عطية، الذي تفقد موقع الحادث برفقة مدير الأمن، إلى حرص المحافظة على سلامة المواطنين والممتلكات، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للسيطرة على الموقف بسرعة وكفاءة.

أعلن المهندس أيمن عطيةالقليوبية تكرم 4 سائقي لوادر بعد استجابتهم السريعة لحادث سقوط حاويات بطوخداليا أيمنشوفوا الأخبارعن تكريم أربعة سائقي لوادر لسرعة تصرفهم وتعاونهم الفوري في التعامل مع حادث سقوط عدد من الحاويات الفارغة منمحافظ القليوبية
Comments (0)
Add Comment