كتبت ليلى إمام
فى إطار كشف ملابسات منشور تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام شخصين بالتعدى على آخر بإستخدام أسلحة بيضاء وإحداث إصابته بالقاهرة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 17/الجارى تبلغ لقسم شرطة السلام ثان من إحدى المستشفيات بإستقبالها (عامل “مصاب بجروح قطعية ” – مقيم بدائرة القسم) إثر إدعاء مشاجرة بمحل سكنه ، وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بينه و(شخصين) بسبب قيامهما بمعاكسة شقيقته ، تطورت لمشاجرة تعديا خلالها عليه بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء مما أسفر عن إصابته.
أمكن تحديد وضبط المشكو فى حقهما (عاملين – مقيمان بمحافظة القليوبية)، وتم بإرشادهما ضبط (2 سلاح أبيض “المستخدمان فى التعدى”) ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.