كتبت ـ داليا أيمن
غادرت بعثة المنتخب الوطني المصري، اليوم، إلى المملكة العربية المغربية، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر انطلاقها يوم 21 ديسمبر الجاري.
وكان المنتخب قد أنهى معسكره التحضيري داخل مصر، عقب خوض مباراة ودية قوية أمام منتخب نيجيريا، نجح خلالها الفراعنة في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، في بروفة أخيرة قبل ضربة البداية القارية.
واختار المدير الفني حسام حسن قائمة تضم 28 لاعبًا للمشاركة في البطولة، جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى:
محمد الشناوي – أحمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمد صبحي
خط الدفاع:
محمد هاني – أحمد عيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل – خالد صبحي – أحمد فتوح – محمد حمدي
خط الوسط:
مروان عطية – حمدي فتحي – مهند لاشين – محمد شحاتة – محمود صابر – إمام عاشور – إبراهيم عادل – أحمد سيد زيزو – محمد صلاح – عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى فتحي
خط الهجوم:
مصطفى محمد – أسامة فيصل – صلاح محسن
ويترأس بعثة المنتخب المصري حمادة الشربيني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.
ويخوض المنتخب الوطني منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا وأنجولا وزيمبابوي، حيث يستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة منتخب زيمبابوي، في العاشرة مساء الإثنين 22 ديسمبر المقبل، على ملعب مدينة أغادير المغربية.