السعودية تعترض وتدمر 5 مسيرات في المنطقة الشرقية.. استمرار حماية المنشآت الحيوية

 

 

كتبت/ نجلاء فتحى 

 

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن نجاح وحدات الدفاع الجوي في اعتراض وتدمير 5 طائرات مسيرة في المنطقة الشرقية، في إطار جهود المملكة لحماية منشآتها الحيوية.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة، اللواء الركن تركي المالكي، إلى أن قوات الدفاع الجوي وسلاح الجو تمكنت خلال الفترة الأخيرة من اعتراض 507 طائرات مسيرة و33 صاروخًا باليستيًا و7 صواريخ كروز، استهدف معظمها مناطق الشرقية والرياض.

 

وتتركز الهجمات الإيرانية المعادية على منشآت الطاقة مثل حقل شيبة النفطي وقاعدة الأمير سلطان الجوية في الخرج، إلا أن القوات الجوية السعودية نجحت في اعتراض جميع الهجمات قبل وصولها إلى أهدافها، ما يعكس قدرة المملكة على حماية بنيتها التحتية الحيوية.

 

أمن السعوديةالدفاع الجويالسعوديةالمنطقة الشرقيةالهجمات الإيرانيةحقل شيبة النفطيشوفوا الأخبارصواريخ باليستيةصواريخ كروزطائرات مسيرةقاعدة الأمير سلطان الجويةنجلاء فتحي
Comments (0)
Add Comment