كتب طه فتحى
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الاكتفاء بخوض مران خفيف داخل صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في الجزائر، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، لتجنب الإجهاد البدني، خاصة بعد خوض مباراة سموحة في الدوري المصري ثم السفر مباشرة إلى الجزائر.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى الجزائر عصر اليوم بعد رحلة استغرقت نحو 4 ساعات، استعدادًا للمباراة المرتقبة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد 5 يوليو 1962.
وتضم قائمة الزمالك مجموعة من اللاعبين في جميع الخطوط، حيث جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد – مهدي سليمان – محمود الشناوي.
الدفاع: محمود بنتايج – أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل – السيد أسامة – محمد إبراهيم – عمر جابر.
الوسط: محمد شحاتة – أحمد ربيع – محمود جهاد – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – محمد السيد – يوسف وائل “فرنسي” – عبد الله السعيد – آدم كايد – أحمد شريف – شيكو بانزا – خوان بيزيرا.
الهجوم: ناصر منسي – عدي الدباغ – سيف الجزيري.
ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مباراة الإياب، من أجل الاقتراب من التتويج باللقب القاري.