الزمالك يفتقد محمد صبحي أمام الاتحاد السكندري بسبب الإيقاف

 

كتبت دعاء ايمن 

 

تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك دفعة غير موفقة قبل مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، بعدما تأكد غياب حارس المرمى محمد صبحي عن اللقاء نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، ما يعني إيقافه مباراة واحدة وفقًا للوائح المسابقة.

ويأتي هذا الغياب في توقيت مهم للفريق الأبيض، الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره على بيراميدز بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الدفاع الجوي.

وسجل هدف المباراة الوحيد حسام عبد المجيد من ركلة جزاء في الدقيقة 60، بعدما لجأ الحكم محمود بسيوني إلى تقنية الفيديو لاحتساب المخالفة لصالح ناصر منسي، إثر خطأ دفاعي من أحمد سامي ضد حارس مرماه أحمد الشناوي.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 40 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 37 نقطة في المركز الثاني، ليشتعل الصراع على القمة مع اقتراب الجولات الحاسمة من المسابقة.

الزمالك يفتقد محمد صبحي أمام الاتحاد السكندري بسبب الإيقافدعاء أيمنشوفو الأخبار
Comments (0)
Add Comment