كتب طه فتحى
كشف نادي الزمالك عن الطقم الثالث الجديد للفريق، والذي جاء باللون التركواز، على أن يكون متاحًا للجماهير عبر المتجر الرسمي للنادي خلال الفترة المقبلة.
ويأتي هذا الزي إلى جانب الطقم الأساسي الذي يظهر باللون الأبيض مع خطوط حمراء، والطقم الاحتياطي الذي يحمل اللون الكحلي، في إطار تنويع ملابس الفريق خلال مشاركاته المحلية والقارية.
ويهدف مجلس إدارة الزمالك إلى تقديم الفريق بصورة مميزة في البطولات المختلفة، خاصة مع استمرار المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز إلى جانب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.
ومن المنتظر أن يخوض الزمالك عددًا من المواجهات المهمة خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع إنبي يوم 27 أبريل، ثم يواجه الأهلي في 1 مايو، قبل أن يصطدم بـ سموحة يوم 5 مايو، ويختتم مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا في 20 مايو.
ويعتمد الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد النتائج الإيجابية الأخيرة، من أجل مواصلة الانتصارات وحسم لقب الدوري مبكرًا دون الدخول في حسابات معقدة بالجولات الأخيرة.