كتبت/ نجلاء فتحي
يكثف مسئولو نادي الزمالك تحركاتهم خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول، خلفًا لأحمد عبد الرؤوف، الذي اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق يوم الثلاثاء الماضي، في ظل رغبة الإدارة في الاستعانة بمدرب مصري خلال المرحلة المقبلة.
وجاء اتجاه الزمالك نحو المدرب المحلي نتيجة الأزمة المالية التي يمر بها النادي، إلى جانب التخوف من تكرار تجارب سابقة غير موفقة مع المدربين الأجانب، كان آخرها البلجيكي يانيك فيريرا، الذي تعاقد معه النادي براتب منخفض مقارنة بالسوق، لكنه لم يحقق النتائج المرجوة، فضلًا عن دخوله في أزمات متتالية انتهت بتقديم شكوى رسمية ضد الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمطالبة بمستحقاته المتأخرة.
وفي السياق ذاته، ابتعد اسم طارق مصطفى بشكل مؤقت عن دائرة الترشيحات لتولي القيادة الفنية، بسبب وجود خلاف في وجهات النظر، لتستمر المفاضلة حاليًا بين خالد جلال ومعتمد جمال، باعتبارهما من أبناء النادي والأقرب لفهم طبيعة المرحلة ومتطلباتها.
ورغم ذلك، يبقى عودة طارق مصطفى إلى الصورة خيارًا مطروحًا على طاولة الإدارة، حال الوصول إلى نقطة اتفاق مشتركة خلال الفترة المقبلة.