الزمالك: تغريم أحمد فتوح مليون جنيه وإيقاف مستحقاته وتحويله للتحقيق

أحمد فتوح

 

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

 

 

قرر المدير الرياضي لنادي الزمالك، جون إدوارد، بعد التشاور مع عبد الناصر محمد مدير الكرة، تغريم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مبلع مليون جنيه، وإيقاف مستحقاته وتحويله للتحقيق.

 

 

 

يأتي ذلك نظرًا لما بدر منه، بالظهور في إحدى المناسبات العامة دون الحصول على إذن.

 

 

 

يذكر أن الزمالك يخوض معسكرًا مغلقًا في العاصمة الإدارية منذ يوم الثلاثاء الماضي، حيث يخوض الفريق عدد من المباريات الودية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وسيستمر المعسكر حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

Shufu Newsالزمالك: تغريم أحمد فتوح مليون جنيه وإيقاف مستحقاته وتحويله للتحقيقليلى إمام
Comments (0)
Add Comment