كتبت ـ داليا أيمن
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 113 ألفًا و919 مخالفة متنوعة، شملت أبرزها: السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، المواقف العشوائية، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما تم فحص 1262 سائقًا، وأسفرت الفحوص عن إيجابية 63 حالة لتعاطي المواد المخدرة.
وفي إطار الحملات المرورية والإنضباطية على الطريق الدائري الإقليمي، تم ضبط 753 مخالفة متنوعة، بينها مخالفات تحميل الركاب، شروط التراخيص، وأمن ومتانة المركبات، وفحص 160 سائقًا أسفر عن 9 حالات إيجابية لتعاطي المواد المخدرة. كما تم ضبط 8 محكوم عليهم بعدد 9 أحكام، والتحفظ على 3 مركبات لمخالفتها قوانين المرور.
واتخذت الأجهزة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.