كتبت /نجلاء فتحي
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على الطرق والمحاور الرئيسية في مختلف محافظات الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 95,649 مخالفة متنوعة، منها السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة، المواقف العشوائية، استخدام الهاتف أثناء القيادة، ومخالفات شروط التراخيص.
كما خضع 1,463 سائقًا للفحص الطبي، وتبين إيجابية 56 حالة تعاطٍ للمواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وفي إطار تعزيز الانضباط المروري على الطريق الدائري الإقليمي، ضبطت الحملات 751 مخالفة، شملت مخالفات تحميل الركاب، شروط التراخيص، وفحص أمن ومتانة المركبات، مع تسجيل 5 حالات تعاطٍ للمخدرات واحتجاز 12 محكومًا عليهم بإجمالي 19 حكمًا، والتحفظ على مركبة مخالفة لقوانين المرور.
وأكدت وزارة الداخلية على استمرار الحملات المرورية والانضباطية لضمان سلامة الحركة المرورية وحماية المواطنين، مع تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.