الخطيب يشترط التتويج لإلغاء خصم رواتب لاعبي الأهلي

 

كتبت دعاء ايمن 

 

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ربط إمكانية إلغاء العقوبة المالية المفروضة على لاعبي الفريق بتحقيق نتائج إيجابية في البطولات الحالية. وبحسب ما كشف عنه الناقد الرياضي عصام شلتوت، فإن الخطيب حدد شرطاً واضحاً لإيقاف خصم 25% من رواتب اللاعبين، وهو التتويج بلقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت في وقت سابق خصم 30% من رواتب اللاعبين وتعليق 25% من قيمة عقودهم، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي حالياً لخوض مواجهتين حاسمتين أمام الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 15 مارس، والإياب يوم 21 من نفس الشهر، وسط مرحلة حاسمة للفريق في الموسم الحالي.

الخطيب يشترط التتويج لإلغاء خصم رواتب لاعبي الأهليدعاء أيمنشوفو
Comments (0)
Add Comment