كتب طه فتحى
نفى مصدر داخل النادي الأهلي ما تردد بشأن دخول أي وساطات بهدف إنهاء الأزمة القائمة بين النادي واتحاد الكرة، مؤكدًا أن تلك الأنباء غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة.
وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تتمسك بموقفها في الأزمة الحالية، وتواصل اتخاذ الإجراءات القانونية والدفاع عن حقوق النادي عبر القنوات الرسمية، بعيدًا عن أي محاولات للصلح أو التهدئة غير المعلنة.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة يدرس كافة التطورات المتعلقة بالملف بشكل دقيق، مع استمرار متابعة الموقف لحين الوصول إلى الحل المناسب الذي يضمن حقوق النادي بشكل كامل.