كتبت ـ داليا أيمن
أعلن ييس توروب، المدير الفني للنادي الأهلي، التشكيل الرسمي للفريق الذي سيخوض مواجهة طلائع الجيش، المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس عاصمة مصر (كأس الرابطة المصرية).
وتقام المباراة على استاد السلام في تمام الساعة الخامسة مساءً، وسط طموح الأهلي لضمان أفضل مركز في جدول المجموعة الأولى قبل حسم مباريات الدور التالي.
وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:
حراسة المرمى: حمزة علاء
خط الدفاع: إبراهيم الأسيوطي – أحمد رمضان – ياسين مرعي – محمد شكري
خط الوسط: بن رمضان – حسين الشحات – محمد عبد الله – إبراهيم عادل
خط الهجوم: نيتيس جراديشار – حمزة عبد الكريم
ويعتمد الأهلي على الثلاثي الشحات وجراديشار وعبد الكريم في قيادة الهجوم ومحاولة تحقيق الانتصار أمام طلائع الجيش لتعزيز موقع الفريق في البطولة.