كتبت ـ داليا أيمن
اختتمت محافظة الأقصر فعاليات الملتقى الثقافي السنوي تحت شعار “نلتقي لنبني”، بعنوان «الأقصر من الحضارة إلى المستقبل»، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وإشراف المستشار عبد المنعم أبو جبل، رئيس كيان سند شباب الصعيد.
شهد الحفل الختامي حضور الدكتور محمد عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر، والدكتور محمد مفتاح، منسق عام سند شباب الصعيد، بالإضافة إلى الأستاذ عبد الرحيم جاد، مسئول صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالأقصر، الذي تناول في كلمته التوعوية مخاطر الإدمان وطرق الوقاية، مشيرًا إلى أهمية الاستفادة من خدمات العلاج المجانية عبر الخط الساخن 16023.
تضمن الحفل فقرات فنية وأدبية شملت أمسية شعرية لمجموعة من الشعراء المتميزين، وافتتاح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم ثم السلام الجمهوري، واختتم بتكريم محاضري الملتقى وعدد من الشعراء والمنسقين ورؤساء اللجان والمسؤولين عن التنظيم والدعم اللوجستي.
كما أعرب المنسق العام للملتقى عن شكره لمديرية التربية والتعليم ومدرسة أرمنت للتعليم الأساسي على دعمهم واستضافتهم للفعاليات، مؤكدًا أن الملتقى يهدف إلى تعزيز الأنشطة الثقافية والفنية بين الشباب، وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم، وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الإدمان والمسؤولية الاجتماعية.