كتبت ليلى إمام
أرسل اتحاد الكرة خطابات رسمية إلى الأندية المشاركة في بطولة دوري الكرة النسائية، منهم خطاب بإعادة قرعة الدوري غدًا الأربعاء، وذلك قبل 48 ساعة من موعد انطلاق الموسم الجديد من البطولة.
الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من دوري الكرة النسائية يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أغسطس، على أن يُختتم الدور الأول للمسابقة يوم 30 ديسمبر المقبل.