كتبت ـ داليا أيمن
أعلن إسلام جمال، مدرب الأحمال بنادي بيراميدز، رحيله رسميًا عن الجهاز الفني للفريق، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال مسيرته المهنية، بعد حصوله على إجازة من النادي.
ووجه جمال، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، الشكر لإدارة النادي على تفهمها ودعمها المستمر منذ توليه مهمة التدريب، مشيدًا بالتعاون الراقي من الجهاز الإداري بقيادة ممدوح عيد وهاني سعيد وعمرو بسيوني، والجهاز الفني والطبي، ولاعبي الفريق على دعمهم الدائم له.
وأكد جمال أن نادي بيراميدز منحه الثقة الكاملة وإجازة بدون مقابل في ظل ظروفه الخاصة، معبّرًا عن امتنانه العميق لفترة عمله في مصر وتقديره للبيئة الاحترافية داخل النادي، متمنياً العودة قريبًا لاستكمال مسيرته مع الفريق بنفس الشغف والالتزام والطموح.