إزالة 10 حالات تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

لليوم الثاني على التوالي، قاد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، حملة مكبرة لإزالة التعديات بنطاق مركز ومدينة المنشأة، ضمن المرحلة الأولى من الموجة 29، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها.

 

وشملت الحملة تنفيذ 10 قرارات إزالة للتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف، بمشاركة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

 

وأكد محافظ سوهاج استمرار المتابعة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم، والتصدي لأي تعديات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية والإحالة لجهات التحقيق المختصة، مشددًا على التنسيق المستمر بين الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية لرصد أي مخالفات وإزالتها في المهد، وعدم التهاون مع أي تعدٍ.

املاك الدولهحالات تعديشوفو الاخبارليلي أمام
Comments (0)
Add Comment