إزالة ٢٠ حالة تعدٍ على أراضي الدولة في الإسماعيلية ضمن الموجة ٢٨

 

 

كتبت ـ داليا أيمن

 

نفذت محافظة الإسماعيلية إزالة ٢٠ حالة تعدٍ على مساحة فدان واحد وقيراط واحد و١٦ سهم و١٠٣٨ م²، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الموجة ٢٨ لحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وجاء تنفيذ الإزالات في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصدي بكل حزم لأي تعديات على أراضي الدولة، وبمتابعة وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة منال عوض.

وأوضح اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، أن الحملة بدأت من يوم ١٠ يناير وتستمر حتى ٣٠ يناير ٢٠٢٦، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والدفاع والزراعة والري، بالإضافة إلى الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية.

كما شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات، والتعاون بين جهات الولاية والوحدات المحلية، لضمان منع التعديات مجددًا على الأراضي المستردة، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

وتُنفذ الموجة ٢٨ على ثلاث مراحل، حيث تمت المرحلة الأولى في يناير ٢٠٢٦، على أن تنفذ المرحلة الثانية في فبراير، والمرحلة الثالثة في مارس المقبل.

 

أراضي الدولةإزالة تعدياتاسترداد أملاك الدولةالأراضي الزراعيةالتعديات على الأراضيالتنمية المحليةالموجة 28حماية الأراضيمحافظة الإسماعيلية
Comments (0)
Add Comment