كتبت نجلاء فتحي
واصلت الحملات المرورية المكثفة في محافظة أسوان جهودها لضمان الانضباط المروري وسلامة المواطنين، وأسفرت عن ضبط 846 مخالفة متنوعة خلال الأسبوع الماضي.
وجاءت المخالفات على النحو التالي: 722 مركبة تجاوزت السرعات المقررة على الطرق السريعة، و53 دراجة نارية وتروسيكل بدون تراخيص، و16 مركبة توك توك غير مرخصة، و15 سيارة بدون ترخيص، بالإضافة إلى 34 ميكروباص خالف خطوط السير، و6 حالات تعاطي مخدرات أثناء القيادة.
وأكد اللواء إسماعيل كمال على استمرار الحملات الدورية على الشوارع والميادين والأكمنة الثابتة والمتحركة، مع نشر الوعي المروري وحث السائقين على الالتزام بالقوانين حرصًا على سلامة الأرواح والممتلكات، فيما يتم نقل المركبات المخالفة لساحات الحجز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.