أحمد سعد يخرج عن صمته بعد الطلاق ويشعل المسرح في أول ظهور جماهيري بمدينتي

 

 

 

كتبت/ نجلاء فتحى 

 

 

في أول ظهور له عقب إعلان طلاقه للمرة الثالثة، أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً مساء الجمعة في منطقة “مدينتي”، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل لافت من الجمهور.

وخلال الحفل، حرص سعد على تخفيف حدة الجدل حول حياته الشخصية، حيث ظهر بروح مرحة ومليئة بالضحك، وقدم عدداً من الإفيهات الطريفة على المسرح، من بينها قوله: “مرة بطاطساية اتجوزت حمار خلفوا بطاطس محمرة”، في محاولة لإضفاء أجواء من البهجة على الحضور.

 

ورغم الضجة التي أثارها خبر انفصاله، تجنب الفنان الخوض في تفاصيل الطلاق خلال الحفل، مفضلاً التركيز على الغناء والتفاعل مع جمهوره الذي قابله بتصفيق وهتافات حماسية.

 

وكان أحمد سعد قد أعلن في وقت سابق انفصاله رسمياً عن زوجته علياء بسيوني، مؤكداً بدء إجراءات الطلاق، وإنهاء دورها في إدارة أعماله، وهو ما أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تكرار حالات الانفصال بينهما.

وأوضح في منشور سابق أنه سيكشف خلال الفترة المقبلة عن مدير أعماله الجديد، في خطوة تشير إلى تغييرات قادمة في مسيرته الفنية والإدارية.

 

ويعد هذا الانفصال هو الثالث بين الطرفين منذ بداية علاقتهما، والتي شهدت فترات من الارتباط والانفصال المتكرر خلال السنوات الماضية.

 

 

أحمد سعدأخبار الفن.أخبار المشاهيرتصريحات الفنانينحفل أحمد سعدحفلات غنائيةطلاق أحمد سعدطلاق الفنانينظهور أحمد سعدعلياء بسيونيفن مصريمدينتي
Comments (0)
Add Comment