بطولة الجمهورية للمواي تاي تنطلق غدًا بالقاهرة وسط مشاركة واسعة للأندية والهيئات الرياضية
رياضه
كتب /طه فتحى
يستعد الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم لإطلاق فعاليات بطولة الجمهورية الرسمية لمرحلة العموم غدًا الجمعة، في مقر هيئة الشبان العالمية بالقاهرة (نادي الشبان المسلمين سابقًا).
من المقرر أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة التاسعة صباحًا، مع إجراء الميزان للاعبين المشاركين في نفس المكان.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أن البطولة ستشهد مشاركة كبيرة من مختلف الأندية والهيئات الرياضية على مستوى الجمهورية، في إطار حرص الاتحاد على توسيع قاعدة الممارسين واكتشاف مواهب جديدة لدعم صفوف المنتخبات الوطنية
وأضاف إبراهيم أن البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد لتعزيز الاحتكاك بين اللاعبين ورفع المستوى الفني، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيقوم بمتابعة المنافسات لاختيار أفضل العناصر لضمها للمنتخب القومي.
وأكد رئيس الاتحاد أن تنظيم مثل هذه البطولات بشكل دوري يعد جزءًا من خطة إعداد اللاعبين للمسابقات القارية والدولية، بهدف تحقيق نتائج مشرفة لمصر على كافة المستويات.