الأهلي يواجه عقوبات الكاف: إيقاف الجماهير لمباراتين وغرامة مالية

الأهلي

 

كتبت دعاء ايمن 

 

أكدت مصادر رياضية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فرضت عقوبة على النادي الأهلي، تمنع جماهير الفريق من حضور مباراتين قادمتين في البطولات الإفريقية، مع تعليق تنفيذ العقوبة على المباراة الثانية.

كما شملت العقوبة توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار، بالإضافة إلى غرامة أخرى بقيمة 10 آلاف دولار بسبب استخدام الجماهير لأجهزة الليزر خلال مواجهة الأهلي والجيش الملكي في ختام دور المجموعات.

من جانبه، أوضحت الشئون القانونية بالنادي الأهلي أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة للتعامل مع هذه القرارات، مع التأكيد على أن الاستئناف سيكون محصورًا فقط في الغرامة المالية، في حين أن قرار الإيقاف لا يخضع للاستئناف وفق اللوائح المنظمة للمسابقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.