كتبت ـ داليا أيمن
أكدت وزارة الدفاع الإيرانية وإسناد القوات المسلحة أن الهجمات الأخيرة من قبل الكيان الإسرائيلي والإدارة الأمريكية على إيران تأتي في ظل الجولة الثالثة من المفاوضات النووية، مشيرة إلى أنها تؤكد مرة أخرى عدم التزام هؤلاء بأي مواثيق دولية.
وأضافت الوزارة أن حقوق الإنسان والقوانين الدولية تُستغل ذريعةً لنهب وقتل شعوب العالم المظلومة، معتبرة أن هذا العدوان يعكس طبيعة الكيان الإسرائيلي والإدارة الأمريكية.
وشددت وزارة الدفاع الإيرانية على التزامها بتقديم الدعم التسليحي والمعداتي اللازم لضمان استمرار عمليات “الوعد الصادق 4″، مؤكدة أن إيران ماضية في تعزيز قدراتها الدفاعية لمواجهة أي تهديدات خارجية.