خلود ابوالسعود
كشفت المعاينة الأولية للحادثة، حيث عثر على 4 جثث داخل منزلهم بمنطقة أم بيومي، أنه أثناء قيام الأم بالاستحمام، تسرب الغاز عبر ماسورة داخل سخان المياه، ما أدى إلى وفاة الأم وزوجها وابنيها التوأم “أب وبنت”، بعد إصابتهم باختناق شديد نتيجة استنشاق الغاز المتسرب داخل الشقة.
وفي وقت سابق، لقيت أسرة بأكملها مكونة من زوجين وطفلين توأم، مصرعها، نتيجة تسرب الغاز بمنطقة أم بيومي بقسم شرطة قليوب تم نقل الجثث إلى مستشفى قليوب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.
تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية ورئيس مباحث القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب ورئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ بالعثور على 4 جثث داخل منزلهم بمنطقة أم بيومي.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، يتقدمها مأمور مركز شرطة قليوب، ورئيس مباحث مركز شرطة قليوب، ومساعدي مباحث المركز إلى موقع البلاغ، مدعمة بسيارتي إسعاف، لكشف ملابسات الحادث، وبالمعاينة تبين أن شاباً يدعى “خليل” يبلغ من العمر 28 عاماً وزوجته وطفليهما التوأم (طفله وطفله) عمرهما ثلاث سنوات ونصف، توفي نتيجة اختناق شديد نتيجة استنشاق الغاز المتسرب داخل الشقة.