القليوبية تستعد لاستضافة النسخة الثانية من معرض “كنوز مطروح” خلال فبراير بمشاركة كبار المنتجين
كتبت /نجلاء فتحي
أعلنت محافظة القليوبية عن استعدادها لتنظيم النسخة الثانية من معرض “كنوز مطروح – هدية مطروح لكل المحافظات” بمدينة بنها، خلال الفترة من 1 إلى 15 فبراير 2026، بالتزامن مع استعدادات شهر رمضان المبارك.
وأكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية أن المعرض يهدف إلى إبراز المنتجات المحلية لمطروح، بما في ذلك التمور، والزيوت الطبيعية، والحرف اليدوية والمشغولات التراثية، وتعزيز التبادل الثقافي والاقتصادي بين المحافظات.
وشهد التحضير للنسخة الجديدة اجتماعًا بين محافظ القليوبية ونائب محافظ مطروح بحضور المسؤولين المعنيين، لبحث الترتيبات التنظيمية واللوجستية لضمان نجاح المعرض، الذي يمثل فرصة للتجار والمستثمرين للتواصل مع المنتجين المحليين واستكشاف فرص التعاون التجاري والاستثماري.
وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من المعرض حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي في مدينة بنها، بينما أقيمت النسخة الثانية في المنصورة، والثالثة في مرسى مطروح، ومن المقرر أن تكون الرابعة في الدقهلية خلال الفترة من 22 إلى 30 يناير 2026.