الزمالك يتقدم على المصري بهدف بيزيرا في شوط أول مثير بكأس عاصمة مصر

 

كتبت /نجلاء فتحي 

 

أنهى فريق الزمالك الشوط الأول من مباراته أمام المصري البورسعيدي متقدمًا بهدف دون رد، في اللقاء المقام حاليًا على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس عاصمة مصر.

 

وجاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق البرازيلي خوان بيزيرا في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، بعدما سدد الكرة بنجاح في شباك المصري. ولفت بيزيرا الأنظار باحتفاله المؤثر عقب الهدف، حيث ارتدى قميصًا يحمل صورة جدته الراحلة التي توفيت منذ عدة أشهر، في لقطة إنسانية نالت إعجاب الجماهير.

 

ويخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمد عواد في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع أحمد خضري وأحمد مجدي والسيد أسامة ومحمد إبراهيم، بينما يقود خط الوسط يوسف وائل “فرنسي” ومحمد حمد وآدم كايد، وفي الهجوم شيكو بانزا وعدي الدباغ وخوان بيزيرا.

أما المصري البورسعيدي فيعتمد على محمود حمدي في حراسة المرمى، وخط دفاع مكوّن من عبد الوهاب نادر ومحمد هاشم وأحمد أيمن منصور وعمرو سعداوي، وفي الوسط حسن علي وبونور موغيشيا وعمر الساعي وزياد فرج، بينما يقود الهجوم كريم بامبو وأحمد شرف.

 

يُذكر أن الزمالك ودّع بطولة كأس عاصمة مصر رسميًا بعد خسارته في الجولة الماضية أمام زد إف سي، لتكون مواجهة المصري تحصيل حاصل وفرصة للجهاز الفني لتجربة العناصر الشابة والبديلة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.