إنقاذ فتاة بسوهاج بعد تسمم حاد نتيجة ابتلاع مادة لحفظ الغلال

حادث

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

شهدت محافظة سوهاج حادثًا مأساويًا، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا لتسمم حاد بعد تناولها مادة سامة تُستخدم في حفظ الغلال، ما استدعى نقلها على الفور إلى مستشفى طهطا العام لتلقي الرعاية الطبية العاجلة.

ووفقًا للتحريات الأولية، وصلت الفتاة، والتي تُدعى (د. ع. ا) ومقيمة بمركز جهينة، إلى المستشفى بصحبة أسرتها في حالة صحية حرجة، وتم إدخالها إلى قسم الطوارئ حيث خضعت لسلسلة من الفحوصات الطبية والإجراءات العاجلة، بما في ذلك تقديم مضادات السموم ووضعها تحت الملاحظة الدقيقة والرعاية المركزة لضمان استقرار حالتها الصحية.

كما باشرت الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف التحريات لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب تناول الفتاة لهذه المادة السامة، التي تعتبر من أخطر المواد التي يمكن أن تؤدي إلى الوفاة في حال عدم التدخل السريع.

وتؤكد الجهات المختصة على خطورة مثل هذه المواد السامة، داعيةً الأهالي إلى توخي الحذر الشديد عند التعامل معها أو تخزينها في المنازل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.