الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن فوز 12 مرشحًا في 7 دوائر بمحافظة سوهاج

الانتخابات

 

 

بقلم دعاء أيمن 

 

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج الرسمية للانتخابات في 7 دوائر انتخابية بمحافظة سوهاج، وأسفرت عن فوز 12 مرشحًا، بينهم أغلبية من المستقلين.

وجاءت النتائج بحسب الدوائر كالتالي:

الدائرة الأولى (مركز وقسم شرطة سوهاج): فاز حازم زكي أمين حمادي ودياب محمد محجوب كمستقلين.

الدائرة الثانية (أخميم، ساقلتة، الكوثر): فاز شعبان لطفي محمد عن حزب الجبهة الوطنية وزكريا محمد السيد حسان (زكريا حسان) مستقل.

الدائرة الثالثة (مركز ومدينة المراغة): فاز مصطفى أحمد مزيرق مستقل.

الدائرة الرابعة (طهطا، جهينة، طما): شهدت منافسة حزبية قوية وفاز كل من مصطفى حسين أبو دومة (مستقبل وطن)، وعمرو أحمد إبراهيم (عمرو عويضة) حزب الشعب الجمهوري، وعلاء سليمان محمد (علاء الحديوي) حزب حماة وطن.

الدائرة الخامسة: فاز ياسر نصر عبد المولى (ياسر الهواري) عن حزب الشعب الجمهوري ومحمود علي أحمد (محمود أبو خروف) مستقل.

الدائرة السادسة: فاز فيصل محمد علي (فيصل الشيباني) مستقل.

الدائرة السابعة: فاز عبد اللطيف جمال عبداللطيف (عبداللطيف أبو الشيخ) مستقل.

وتعكس هذه النتائج تواصل الدعم الكبير للمرشحين المستقلين في مختلف مناطق محافظة سوهاج، إلى جانب حضور واضح للأحزاب السياسية في بعض الدوائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.